قيمنا
الدخول
خدمات جليسة الأطفال
مركز الأعمال
الكونسيرج
المغادرة
التنظيف الجاف
سرير إضافي
الخزنة الألكترونية
مركز اللياقة البدنية
خدمة تنظيف الفلل
إنترنت
في حالة الطوارئ
خدمات المغسلة
الممتلكات المفقودة
الصيانة
الصحف اليومية
عامل الهاتف
مواقف السيارات
الصلاة
المطعم
خدمة ركن السيارات
خدمة تقديم الطعام داخل الفلل
السلامة والأمن
الهاتف
شروط السكن
القواعد و الأنظمة
قيمنا
.نوفر لنزلائنا الكرام أقصى قدر من الخصوصية والراحة والخدمة المتكاملة. أكثر من مجرد فندق، فيفيندا مكان تجد فيه الهدوء والاسترخاء. فيفيندا هو المكان المثالي في المملكة العربية السعودية. استمتع بأعلى مستويات الخصوصية والراحة. السلامة والأمن.
الدخول
• تسجيل الوصول - 15:00
• تسجيل المغادرة - 12:00
• تسجيل الوصول المبكر – يطبق رسوم نصف ليلة
• تسجيل المغادرة المتأخر بعد الساعة 6 مساءً - رسوم ليلة كاملة
• استقبال 24 ساعة
• طاقم متعدد اللغات
• اطلب “صفر“ للمساعدة أو لحالات الطوارئ
خدمات جليسة الأطفال
جليسة الأطفال ما دون ثلث سنوات
نقدم خدمات جليسة الأطفال من خلال شركة خارجية للأطفال ما دون الثلاث سنوات للحصول على مزيد من المعلومات والاستقبال من خلال الاتصال بالرقم“0”
جليسة الأطفال أكبر من ثلث سنوات
نقدم خدمات جليسة الأطفال من خلال شركة خارجية للأطفال أكبر من الثلاث سنوات للحصول على مزيد من المعلومات والاستقبال من خلال الاتصال بالرقم “0”
مركز الأعمال
• للحصول على خدمة مركز الأعمال، اطلب ”صفر”
• يفتح 24 ساعة
• مساعدة الضيف في طباعة المستندات وإرسال الفاكسات وإرشادات الإنترنت وما إلى ذلك
• يتم توفير أجهزة كمبيوتر محمولة للفيلات مجانًا
الكونسيرج
• للحصول على خدمة الكونسيرج، اتصل على “0”
• تشغيل 24 ساعة
• المساعدة في الحجز تذاكر الطيران ، حجوزات المطاعم ، المرشدون السياحيون ، إلخ …
• نقل وتوصيل الضيف من والى المطار مقابل 250 ريال
• خدمة المساعدة في توصيل الأمتعة
• عند تسجيل المغادرة، يمكن للضيف وضع جميع متعلقاته في غرفة الأمتعة لدينا وأغراضه الباهظة الثمن في صندوق الأمانات
• في مكتب الاستقبال الخلفي حيث تتم مراقبة المنطقة على مدار 24 ساعة بواسطة كاميرات المراقبة. هذه الخدمة تقدم مجانا
المغادرة
• تسجيل المغادرة - 12:00
• تسجيل المغادرة المتأخر بعد الساعة 6 مساءً -رسوم ليلة كاملة
• استقبال 24 ساعة
• طاقم متعدد اللغات
• اطلب “صفر” للمساعدة أو لحالات الطوارئ
• في حال رغبتكم بتمديد فترة الإقامة، يرجى التواصل مع مكتب الاستقبال
التنظيف الجاف
من أجل راحتك، يتم الاستعانة بمصادر خارجية في خدمة التنظيف الجاف. يرجى ملاحظة أن التسليم يكون بعد يوم عمل واحد. ارجع إلى قائمة الغسيل الموضوعة في خزانة غرفة النوم الرئيسية لمعرفة الأسعار أو اطلب ‘0’ لخدمة الضيوف
سرير إضافي
تتوفر أسرّة إضافية عند الطلب وبدون تكلفة إضافية
الخزنة الألكترونية
تم تجهيز جميع الفيلات بخزنة إلكترونية شخصية تقع في خزانة الملابس في الغرفة الرئيسية. ننصحك باستخدامها لتخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك
مركز اللياقة البدنية
• يفتح من 6:00 إلى 23:00
• يشمل أجهزة تمارين متنوعة ورفع أثقال
• يفتح المسبح للرجال والأطفال من الساعة 06:00 حتى 16:00 تحت إشراف أحد الأقارب البالغين
خدمة تنظيف الفلل
• للحصول على خدمة تنظيف الفلل ، اتصل على “صفر”
• خدمة الغرف اليومية متوفرة 24 ساعة لراحتكم
• يمكن طلب مناشف حمام إضافية ومناشف للوجه ومناشف لليدين و روب حمام ونعال
• يمكن طلب جل الاستحمام ، والشامبو ، ومجموعة أدوات تنظيف الأسنان ، والمشط ، ومجموعة أدوات التجميل ،ومجموعة الخياطة ، ومجموعة العناية بالأظافر ، إلخ...
• خدمة التنظيف الليلية تتم في الساعة 18:00
• لخدمة الخياطة الرجاء الاتصال بالرقم “0”
إنترنت
استمتع بخدمات الإنترنت المجانية المتوفرة في الفندق.
في حالة الطوارئ
يرجى إبلاغ خدمة الضيوف على الفور عن طريق الاتصال بالرقم ‘0’، والتوجه إلى أقرب مخرج طوارئ، مع التأكد من إغلاق الباب الرئيسي خلفك. بعد ذلك، اتبع لافتات الطوارئ
خدمات المغسلة
• الخدمة متوفرة 24 ساعة
• يشمل خدمات الغسيل والكي والتنظيف الجاف بتكلفة إضافية. يمكنكم العثور على نموذج الغسيل الخاص بنا في خزانة الغرفة الرنيسية
• لطلب خدمة الغسيل الرجاء الاتصال بالرقم “صفر”
الممتلكات المفقودة
ان الإدارة غير مسؤولة عن حفظ أي متعلقات شخصية يتركها الضيف في مكان إقامته. سيتم تسجيل الممتلكات المفقودة وتخزينها لفترة محددة فقط. يرجى الاتصال بخدمة الضيوف لأي استفسار بخصوص العناصر المفقودة
الصيانة
يتحمل الضيف مسؤولية أي ضرر في الفلل أو المباني الخارجية أو المفروشات للإصلاحات والتجديد وفقاً لقائمة المخزون ، والتي يتعين دفعها بالكامل قبل المغادرة )يرجى طلب قائمة الجرد الخاصة بك من الخدمة الغرف(
الصحف اليومية
ابق على اطلاع على آخر المستجدات بشأن الأحداث والرياضة من خلال مجموعة الصحف المختارة لدينا ، والمتوفرة في صالة الضيوف في الاستقبال. لدينا جرائد الرياضية والاقتصاد والشرق الاوسط والعرب نيوز. لتوصيلها لك، يرجى الاتصال بالرقم ‘0’ أو يمكننك مسح الرمز الموجود بالفيلا لقراءتها عبر الموقع.
عامل الهاتف
• لحالات الطوارئ والطلبات يرجى الاتصال بالرقم “صفر“
• يفتح 24 ساعة
• تحويل جميع المكالمات الداخلية إلى الإدارات المعنية
• إجابات خارجية على الاستفسارات والطلبات
• طاقم متعدد اللغات
مواقف السيارات
مواقف سيارات الضيوف تقع عند مدخل كل فيلا أو بجانبها. يعتمد على موقع الفيلات المحجوزة
الصلاة
يتوفر القرآن الكريم وسجادة الصلاة في غرفة النوم الرئيسية. اتجاه القبلة موجود على السقف
المطعم
• خدمة الغرف 24 ساعة. قائمة الطعام إيطالية / شرقية، لطلب الطعام داخل الفيلا، يرجى الضغط على الرقم “صفر”
• يتوفر لدينا أنواع مختلفة من الفطور: فطور شرقي، فطور إنجليزي وفطور أمريكي
• يرجى الاطلاع على قائمة خدمة الفلل للمزيد من التفاصيل
خدمة ركن السيارات
نقدم خدمة ركن السيارات مجانا.
خدمة تقديم الطعام داخل الفلل
اختر من بين مجموعة متنوعة من المذاقات العالمية. القائمة موجودة في الفيلا الخاصة بك على طاولة الطعام، اطلب '0' للإستمتاع بخدمة الفلل في أي وقت (خدمة 24 ساعة)
السلامة والأمن
تأتي السلامة دائمًا في المقام الأول. يرجى التأكد من إغلاق باب منزلك بشكل آمن في جميع الأوقات واستخدام الخزنة الإلكترونية لمقتنياتك الثمينة. يرجى ملاحظة أن لدينا 24 ساعة أمن
الهاتف
اطلب الرقم “9” للخط. جميع المكالمات الداخلية أو الخارجية مجانية
شروط السكن
يعتمد الحد الأقصى لعدد النزلاء المسموح بهم في الفيلا على نوع الفيلا المحجوزة. تحتفظ الإدارة بالحق في رفض دخول ضيوف إضافيين وتقييد نقل البضائع المحظورة إلى مكان الإقامة. لضمان راحة وخصوصية جميع الضيوف ، لا يُسمح بالحفلات والتجمعات في الإقامة
لا يُسمح بالتدخين في الفيلا المخدومة لغير المدخنين
القواعد و الأنظمة
1. لا يجوز للمستأجرين استخدام أو السماح باستخدام الإقامة بخلاف الإقامة الخاصة لاستخدام المستأجر والأسرة
2. لا يجوز للمستأجرين تركيب أي لافتات لاسلكية أو تلفازية أو لافتات أو أشياء بارزة أخرى داخل المسكن أو خارجه إلا بموافقة الإدارة
3. يجب على المستأجرين عدم القيام بأي عمل من شأنه إتلاف أو تشويه أي أرضيات أو أسقف أو فواصل جدارية أو أي جزء من المسكن
4. لا يسمح بالتدخين في شقة لغير المدخنين. أي انتهاك سيؤدي إلى رسوم إضافية للتنظيف
5. يجب أن يكون الأطفال برفقة أحد الوالدين أو الوصي عند استخدام المرافق
6. يجب أن تكون جميع الأبواب وغيرها من طرق الوصول إلى المسكن مغلقة بإحكام دائمًا
7. الحيوانات الأليفة غير مسموح بها في الإقامة
8. يجب أن يرتدي المستأجرون والزوار ملابس مناسبة دائمًا عند استخدام المناطق المشتركة الفندق
9. يجب على المستأجرين مراقبة والامتثال لجميع الأصداء والقواعد واللوائح التي قد تصدر ، من وقت لآخر ، أو تختلف ، أو تضيف إليها الإدارة